• الرئيسية
  • عن الرئاسة
    • نبذة تاريخية
    • المهام
    • الاتصال
  • خدمات إلكترونية
    • شكوى أو استفسار
    • شكوى أو استفسار عن سجين أو موقوف
    • التواصل مع ذوى الموقوفين
    • الإدارة العامة للشهداء والمصابين
    • طلبات التقدم للجنة التسوية
    • خدمات تقنية
  • البيانات المفتوحة
    • الإحصاءات
    • مواد وثائقية
  • البلاغات الأمنية
    • بلاغات المطلوبين
    • الفساد المالي
  • المركز الإعلامي
    • الأخبار
    • التصريحات
    • المناقصات
    • الفعاليات
    • ألبوم الصور
    • الانظمة و اللوائح
  • القطاعات والإدارات
    • المديرية العامة للمباحث
    • مركز المعلومات الوطني
    • قوات الطوارئ الخاصة
    • القيادة العامة لطيران الأمن
    • قوات الأمن الخاصة
    • الإدارة العامة لمكافحة التطرف
    • الإدارة العامة للتحريات المالية
    • الإدارة العامة للشؤون الفنية
    • اللجنة الدائمة لمكافحة الإرهاب وتمويله
    • الإدارة العامة لحقوق الإنسان
 الأقسام
 الرئيسية
 مديرو المركز
 رؤيتنا
 رسالتنا
 المهام الرئيسية
 الأخبار
 أرشيف الأخبار
 المناقصات
 طلبات الشراء المباشر
 معهد تقنية المعلومات
 المواصفات والمقاييس
 التوظيف
 اتصل بنا
 خدمات نموذج نضج القدرات المتكامل

"أبشر" يحصل على الشهادة الدولية CC.I لخدمة العملاء والدعم الفني

مشاركة
إرسال
طباعة

ضمن  تحديات العمل والتطوير المستمرة التي تشهدها منظومة "أبشر" للخدمات الالكترونية خلال عام 2016، توَج مؤخراً فريق مركز المساندة و الدعم الفني في أبشر على شهادة التميز والمركز الأول من (Customer Contact .Institute) بالتعاون مع شركة كاريزما (الوكيل الحصري) لمعهد CC.I  بالمنطقة، بعد المنافسة مع 7 مراكز خدمة عملاء بمنطقة الشرق الأوسط ضمن سياق مسار خدمة العملاء المميزة وذلك  بنسبة تجاوزت الـ 90% .

ويؤكد هذا الإنجاز على جدارة فريق مركز المساندة والدعم الفني في أبشر لتقديم الدعم الفني لمستخدمي الخدمات الإلكترونية من خلال الاستجابة الفورية للبلاغات وتقديم الحلول المناسبة وكسب رضا العملاء بشكل أكبر، كما يساهم هذا الإنجاز في تعزيز مكانة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين من خلال منصة "أبشر"  وذلك تحقيقاً لأهداف الوزارة في خدمة المواطنين و المقيمين بالمملكة، كما يعد هذا الإنجاز إضافة كبيرة للمركز حيث سبق له الحصول على شهادة مركز الاتصال المحترف من جامعة اكرون.

يذكر أن مركز المساندة والدعم الفني في أبشر تأسس في أكتوبر 2010م ليقدم خدمات الدعم الفني لعملاء أبشر من خلال عدة طرق كخدمات الرقم المجاني وخدمة اتصل بنا أو من خلال الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني ، ويعمل فريق الدعم الفني على مدار 24/7 للرد على استفسارات واقتراحات العملاء ومعالجة المشاكل التي تواجههم وذلك بتحليلها ومعالجتها ومن ثم التواصل مع العميل للتأكد من ذلك , وقياس مدى رضى العميل وذلك بعمل استبيان عن طريق قسم متابعة الجودة ، وقد بلغت المكالمات الهاتفية التي تلقاها مركز المساندة والدعم الفني في أبشر منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا قرابة الـ 3,364,102 مكالمة هاتفية وبلغ زمن الاستجابة المستغرق للرد على العملاء 02:15 دقيقة.

آخر تحديث:
آخر الأخبار
  • مدير مركز المعلومات الوطني ونائب وزير الحج والعمرة يزوران جناح وزارة الداخلية بمعرض جيتكس للتقنية 2020 في دبي
  • الغامدي يشكر القيادة الرشيدة بتعيينه رئيساً للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بمرتبة وزير
  • صدور عدد من الأوامر الملكية
  • مدير مركز المعلومات الوطني يلتقي السفير الإماراتي لدى المملكة
  • سمو أمير منطقة الرياض يستقبل مدير مركز المعلومات الوطني