حرصاً من مركز المعلومات الوطني على تسهيل إجراءات طلب خدمات المركز من عملاءه فقد تم أنشاء نظام إدارة علاقات العملاء CRM ليكون القناة الرئيسة لطلب الخدمات مما يدعم الجودة ويزيد فعالية التعامل عبر نظام موحد للتواصل يساعد على خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية من خلال أتمته إجراءات طلبات الخدمات.
للدخول على نظام إدارة علاقات العملاء CRM – الرجاء الضغط هنا
للدخول على نظام إعادة تعيين كلمة مرور النطاق – الرجاء الضغط هنا
لطلب الدعم من خلال البريد الإلكتروني لنظام إدارة علاقات العملاء: crm@nic.gov.sa